عربية كير

عربية كير

 

عميلنا العزيز

تماشيا مع سياسة شركة التأمين العربية التعاونية بالاهتمام بعملائها وتحقيق مستوى عالٍ من الرضا، وانطلاقاً من إيماننا بأن شكاوى العملاء وأراءهم  وملاحظاتهم هي من أهم مصادر تطوير العمل وتلافي أي قصور قد يحدث في ظل تعدد المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لذا فإن إدارة العناية بالعملاء (عربية كير) هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن تلقي شكاوى العملاء ومراقبة معالجتها بمهنية عالية تليق بعملائنا .

في حالة مواجهتك لأي مشكلة تتعلق بتنفيذ عملياتك التأمينية أو مستوى الخدمة المقدمة، اتصل بنا وامنحنا شرف خدمتك .

الرقم المجاني: 8001288888

الرقم الموحد: 920005002

الموافقات الطبية : 920002013

البريد الإلكتروني: care@aicc.com.sa

الموقع الإلكتروني: www.aicc.com.sa

حسابات التواصل الاجتماعي: ARABIA_CARE@

الدردشة الحية في الموقع الإلكتروني.

مبادئ وقواعد حماية عملاء المؤسسات المالية 

الحضور الشخصي للشركة.

وفي حالة تواجدك في أحد فروعنا، اطلب مقابلة أحد موظفي العناية بالعملاء (عربية كير) في الفرع، حيث سيقوم باستلام الشكوى وإدخالها في النظام وتسليمك إيصالا يتضمن رقم الشكوى وتاريخها والوقت المتوقع لحلها .

وكـن عـلى ثقة بأنك اهتمامنا الأول، وأن فريق “ عربية كير ” جاهز لخدمتك .

 

ولمزيد من المعلومات، يمكنك الإطلاع على آلية تقديم الشكوى ادناه.