إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول

  • الرئيسية
  • /
  • إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول

إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول

 

 
  بند    توضيح

  مقدمة

يسر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية، توجيه الدعوة إلى المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول)

مكان ومدينة إنعقاد الجمعية العامة

في المقر الرئيسي لشركة التأمين العربية التعاونية في مدينة الرياض، حي الورود، طريق الملك عبدالعزيز، مركز بن طامي، الطابق الأول

ارابط بمقر الإجتماع

https://goo.gl/maps/kG5h4czGRD52

اتاريخ إنعقاد الجمعية العامة

03/07/1441هـ الموافق 27/02/2020م

وقت إنعقاد الجمعية العامة

18:30

حق الحضور

لكل مساهم حق حضور اجتماع الجمعية أصالة أو وكالة وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، وله أن يوكل عنه شخصاً آخر لتمثيله في الإجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة. (مرفق نموذج التوكيل).
ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم مصادقة توقيعهم الوارد في التوكيل من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وإرسال نسخه منه قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية وذلك على البريد الإلكتروني NRC@aicc.com.sa وعلى الوكيل إبراز أصل الوكالة قبل إنعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار أصل الهوية.

النصاب اللازم لإنعقاد الجمعية

حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لإنعقاد الاجتماع الأول فإنه سوف يتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحده من انتهاء المده المحددة للإجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

جدول أعمال الجمعية

البند الأول: التصويت على إجازة اعمال مجلس الإدارة من تاريخ انتهاء دورته بتاريخ 31/12/2019م وحتى موعد انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 27/02/2020م.

النبد الثاني: التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 27/02/2020م وتستمر لثلاث (3) سنوات، حيث تنتهي بتاريخ 26/02/2023م. (مرفق السير الذاتية للمرشحين)


نموذج التوكيل

مرفق

التصويت الإلكتروني

نود الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (10:00) صباحًا يوم الأحد بتاريخ 23-02-2020م وحتى الساعة (04:00) عصر يوم انعقاد الجمعية ، علماً التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:
www.tadawulaty.com.sa

أحقية تسجيل الحضور والتصويت

احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

طريق التواصل

في حال وجود استفسار، نأمل التواصل مع شؤون المساهمين وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً على هاتف رقم 0112153360 أو البريد الإلكتروني NRC@aicc.com.sa

المرفقات " نموذج توكيل "

المرفقات نموذج 1 كامل الاأعضاء