إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول -

  • الرئيسية
  • /
  • إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول -

إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول -

 

 رابط يحتوي على جميع مايتعلق بالإجتماع PDF

 

 

 





  بند    توضيح

  مقدمة

يسر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية، توجيه الدعوة إلى المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول)

  مكان ومدينة إنعقاد الجمعية العامة

في المقر الرئيسي لشركة التأمين العربية التعاونية في مدينة الرياض، حي الورود، طريق الملك عبدالعزيز، مركز بن طامي، الطابق الأول

  رابط بمقر الإجتماع

 https://goo.gl/maps/kG5h4czGRD52

  تاريخ إنعقاد الجمعية العامة

 27/06/2019م

 24/10/1440هـ

  وقت إنعقاد الجمعية العامة

 20:30

  حق الحضور

المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

  النصاب اللازم لإنعقاد الجمعية

حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لإنعقاد الاجتماع الأول فإنه سوف يتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحده من انتهاء المده المحددة للإجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه. 

  جدول أعمال الجمعية

1- التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

2- التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

3- التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

4- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

 

5- التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين وذلك  لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية للعام المالي 2019 والربع الأول من العام المالي 2020م  وتحديد أتعابهم. 

 

6- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و الشركة العربية للتموين والتجارة (أسترا) والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ غسان عقيل مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م كانت قيمتها 222,589 ريال سعودي.

 

7- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة عبدالهادي عبدالله القحطاني والتي لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م كانت قيمتها    5,367,958 ريال سعودي.

 

8- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م كانت  قيمتها  682,790   ريال سعودي.

 

9- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الأستاذ غسان عقيل والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م  كانت قيمتها 291,503 ريال سعودي.

 

10- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن صالح العمير والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م  كانت قيمتها 222,411 ريال سعودي

 

11- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن سليمان الجاسر والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م  كانت قيمتها 3,843 ريال سعودي.

 

12- التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العنقري والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2018م  كانت قيمتها 53,584 ريال سعودي.

 

13- التصويت على صرف مبلغ وقدره 790 ألف ريال كمكافأة سنوية لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م.

  نموذج التوكيل

مرفق

  التصويت الإلكتروني

 

نود الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن المواعيد الخاصة ببداية ونهاية التصويت عن بعد على بنود الجمعية .

  معلومات إضافية

علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات، كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من، الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى العنوان التالي ص.ب. 286555 الرياض 11323 وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار أصل الهوية. في حال وجود استفسار الرجاء الإتصال على  الرقم: 0112153360