إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول –

  • الرئيسية
  • /
  • إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول –

إعلان شركة التأمين العربية التعاونية عن دعوة مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية – الإجتماع الأول –

  بند    توضيح

  مقدمة

يسر مجلس إدارة شركة التأمين العربية التعاونية، توجيه الدعوة إلى المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) والذي سيعقد بمشيئة الله يوم الثلاثاء 09 ذوالقعدة 1441هـ الموافق 30 يونيو 2020م، في تمام الساعة (السابعة والنصف مساءً) عبر وسائل التقنية الحديثة التي تمكن المساهمين من الاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها وذلك بناءً على تعميم مجلس هيئة السوق المالية الصادر بتاريخ 21/07/1441هـ (الموافق 16 مارس 2020م) والمتضمن تعليق عقد الجمعيات العمومية حضورياً حتى إشعار آخر والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وذلك دعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الجهات المختصة للتصدي لفايروس كورونا الجديد (COVID-19).

مكان ومدينة إنعقاد الجمعية العامة

في المقر الرئيسي لشركة التأمين العربية التعاونية في مدينة الرياض، حي الورود، طريق الملك عبدالعزيز، مركز بن طامي، الطابق الأول

ارابط بمقر الإجتماع

https://goo.gl/maps/kG5h4czGRD52

اتاريخ إنعقاد الجمعية العامة

09/11/1441هـ الموافق 30/06/2020م

وقت إنعقاد الجمعية العامة

19:30

حق الحضور

المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح.

النصاب اللازم لإنعقاد الجمعية

حضور عدد من المساهمين يمثل 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لإنعقاد الاجتماع الأول فإنه سوف يتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحده من انتهاء المده المحددة للإجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه. .

جدول أعمال الجمعية

البند الأول: التصويت على إجازة اعمال مجلس الإدارة من تاريخ انتهاء دورته بتاريخ 31/12/2019م وحتى موعد انعقاد الجمعية العامة العادية بتاريخ 27/02/2020م.

البند الأول: التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م. (مرفق)

 

البند الثاني: التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م. (مرفق)

 

البند الثالث: التصويت على القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2019م. (مرفق)

 

البند الرابع: التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2019م.

البند الخامس: التصويت على تعيين مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين وذلك  لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوية للعام المالي 2020م  والربع الأول من العام المالي 2021م  وتحديد أتعابهم.

 

البند السادس: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و الشركة العربية للتموين والتجارة (أسترا) والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ غسان عقيل مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية علماً أن قيمة التعاملات في عام 2019م كانت قيمتها 227,486 ريال سعودي. (مرفق)

 

البند السابع: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و شركة عبدالهادي عبدالله القحطاني والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني مصلحة غير مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين متعددة حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2019م كانت قيمتها    4,486,406 ريال سعودي. (مرفق)

 

البند الثامن: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالهادي القحطاني والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2019م كانت  قيمتها   102,244   ريال سعودي. (مرفق)

 

 

البند التاسع: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الأستاذ غسان عقيل والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2019م  كانت قيمتها  8,245  ريال سعودي.  (مرفق).

 

البند العاشر: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز بن صالح العمير والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2019م  كانت قيمتها 21,191  ريال سعودي. (مرفق)

 

 

البند الحادي عشر: التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و عضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العنقري والتي له مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن وثائق تأمين حسب وثائق الشركة المعتمدة والترخيص بها لعام قادم دون أي مزايا تفضيلية، علماً أن قيمة التعاملات في عام 2019م  كانت قيمتها 11,292  ريال سعودي. (مرفق)


نموذج التوكيل

مرفق

التصويت الإلكتروني

نود الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (10:00) صباحًا يوم الجمعة بتاريخ 26-06-2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، علماً التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

www.tadawulaty.com.sa


أحقية تسجيل الحضور والتصويت

تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح ، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

طريق التواصل

هاتف رقم 0112153360 أو البريد الإلكتروني NRC@aicc.com.sa  

 

المرفقات مستندات الإجتماع